WorldWideScripts.net Delivering the best Add-Ons in more than 37 languages.

中文(简体), English, हिन्दी/हिंदी, Español/Castellano, العربية, Русский язык, Français, 中文 (台灣), বাংলা, Bahasa Indonesia, اردو, Português, Deutsch, Bahasa Melayu (بهاس ملايو‎), 日本語 (にほんご), فارسی, Italiano, తెలుగు, Türkçe, ગુજરાતી, Język polski/polszczyzna, Tiếng Việt, ಕನ್ನಡ, Українська мова, ไทย
JavaScript / Miscellaneous

FlexibleColumns - jQuery plugin

— الإضافة إلى WorldWideScripts.net

الاشتراك في موقعنا تغذية للبقاء حتى الآن!

جديد! تابعونا على النحو الذي تريد ذلك!


FlexibleColumns - jQuery plugin - CodeCanyon Item for Sale

Ads

Ad: Bluehost hosting

القدرة

  • محاذاة كتل في الاتجاه الأفقي بطريقتين مختلفتين.
  • كتل التوافق من قبل أعلى ارتفاع كتلة.

الغرض الرئيسى

تنفيذ الميزات في وورد المواضيع.

قبل التاريخ

في عملية للعمل مع وورد أنا حقا لا أحب تنظيم الشريط الجانبي تذييل، والأعمدة في صفحات المحتوى.
كما يقول المثل - "الكسل هو محرك التقدم". والواقع هو عليه. كان كسول جدا لخلق الجانبية متعددة. كان كسول جدا أن نتذكر الكثير من الهاتفية القصيرة، مثل OneHalf، TwoThree، ThreeFifthLast، الخ بالاضافة الى ذلك كان لهذه الهاتفية القصيرة النجاح فقط للصفحات عرض كامل، ولكن سرعان ما تظهر بها الصفحة الشريط الجانبي، في كل مرة لتنهار كما الأعمدة لها عرض ثابت. من هنا جاءت فكرة لجعل البرنامج المساعد مسج التي من شأنها أن تكون قادرة على حل هذه المشاكل بسهولة.
في الناتج أدليت بسيط لاستخدام ولكنها مفيدة جدا البرنامج المساعد. هذا البرنامج المساعد قادر على محاذاة كتل أفقيا بطريقتين مختلفتين، وكذلك تسوية ارتفاع الكتل.

المتطلبات

  • مسج 1.4+
  • ورحلة طيران من الهوى حيث يمكن استخدام أكثر :)

علاوة

على سبيل المكافأة، هم على استعداد لاستخدام، الهاتفية القصيرة WP لإنشاء أعمدة في صفحات المحتوى.


تحميل
المكونات الأخرى في هذه الفئةجميع مكونات هذا الكاتب
تعليقاتالأسئلة المتداولة والأجوبة

خصائص

مكون:
18 نوفمبر 10

اخر تحديث:
22 نوفمبر 10

المتصفحات المتوافقة:
الكروم 4، 5 الكروم، فايرفوكس، IE7، IE8، أوبرا، سفاري

وشملت ملفات:
HTML و JavaScript JS، PHP

مكتبة JS:
مسج

كلمات البحث

التجارة الإلكترونية, التجارة الإلكترونية, جميع المواد, مسج, مسج المساعد, عمود المساعد وورد